lucas@geshangpower.com 023-58823866 023-58823866
تشونغتشينغ GESHANG NEW ENERGY CO.، LTD.
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » موسوعة » ما الذي يسبب مشاكل امدادات الطاقة الخطية؟

ما الذي يسبب مشاكل امدادات الطاقة الخطية؟

تصفح الكمية:77     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-09      المنشأ:محرر الموقع


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لمشاكل مشتركةامدادات الطاقة الخطية.


مزود الطاقة الخطي

1. لا إخراج الجهد


خطأ مع عدم وجود جهد كهربائي يعني أن مصدر الطاقة لا يستجيب بعد بدء التشغيل. أولاً ، تحقق من مصهر إخراج اللوحة الخلفية لمصدر الطاقة لمعرفة ما إذا كان محترقًا. إذا تم تفجير المصهر ، فاستبدله بمصهر جديد من نفس النوع. قم بتشغيل الطاقة مرة أخرى. إذا تم حرق المصهر مرة أخرى ، فهذا يشير إلى أنه قد تكون هناك دائرة كهربائية قصيرة في دائرة الإخراج. في هذا الوقت ، يجب فحص مفتاح الإخراج الخاص بدائرة الإخراج. إذا أضاء ضوء المؤشر عادةً بعد تشغيل الطاقة ، فاضبط مقبض تعديل الجهد. إذا لم يكن هناك استجابة في مؤشر الجهد ولا يوجد خرج جهد ، فيجب التحقق من موضع المفتاح. قد يكون الخطأ لأن مصدر الطاقة في حالة التحكم عن بعد. بعد ضبط حالة مصدر الطاقة إلى الدولة المحلية ، فإنمزود الطاقة يمكن استعادة حالة الإخراج العادية. إذا تم تعديل مقياس جهد خرج الطاقة إلى الحد الأدنى ، وكان الإعداد المسبق للجهد طبيعيًا ، ولا يوجد خرج جهد في الممارسة ، فيجب تعديل مقياس الجهد الناتج بشكل صحيح لاستعادة حالة العمل العادية لمصدر الطاقة . أخيرًا ، تحقق من أطراف الإخراج JX1 و JX2 لمصدر الطاقة لمعرفة ما إذا كانت هناك دائرة قصر. إذا كانت هناك دائرة كهربائية قصيرة ، فلن يكون لمصدر الطاقة خرج. تحقق من دائرة الإخراج لمصدر الطاقة. عندما يكون هناك ماس كهربائي ثنائي الصمام في CR21-CR24 ، لا يوجد خرج جهد من مصدر الطاقة ؛ استبدال الصمام الثنائي التالف في الوقت المناسب.



2. جهد العمل غير المستقر


لجهد التشغيل غير المستقر للاستقرت العاصمة امدادات الطاقة، إذا كان مؤشر مصدر الطاقة مضاءًا ، فإن قراءة الفولتميتر أمر طبيعي أيضًا ، لكن جهد الخرج غير مستقر ، ويجب التحقق من حالة عمل منظم جهد مصدر الطاقة الإضافي. تحقق من انتاج التيار الكهربائي وقارن الحالة التشغيلية لمضخم العمليات ومخرجات التيار بمضخم العمليات. ثانيًا ، تحقق من مقياس الجهد الناتج لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي. بعد فصل دائرة مقياس الجهد ، تحقق من المقاومة بمقياس متعدد ، وأدر مقبض مقياس الجهد بدوره ، ثم يجب أن تكون قيمة المقاومة التي يعرضها المقياس متغيرة بالتساوي ، بحيث يمكن الحكم على ما إذا كان مقياس الجهد طبيعيًا. عندما يحتاج جهد الخرج إلى تعديل ، إذا كان تبديل التتابع غير طبيعي ، مما تسبب في وميض جهد الخرج ، فيجب استبدال التتابع واستخدام تتابع جديد من نفس النوع.



3. المخرج مليء بالانحراف


مؤشر مزود الطاقةمضاءة عادة ، ويتم تعويض خرجها بالكامل ولا يمكن تعديله. استخدم مقياس متعدد للتحقق من جهد طرفي الإخراج JX1 و JX2. إذا أظهرت النتيجة أنه حوالي 52 فولت ، يمكنك الحكم بشكل مبدئي على أن الخطأ مفتوح في نهاية الإخراج ، وتحليل دائرة الإخراج ، وضبط الأنابيب Q8 إلى Q13 لتكون دوائر متوازية. إذا كانت هناك أكثر من طريقة عندما يكون أنبوب التعديل قصير الدائرة ، فإن دائرة التحكم بأكملها لن تكون فعالة ، وستكون نهاية الإخراج مفتوحة ، وسيكون الإخراج ناتجًا متحيزًا بالكامل ، والذي لا يمكن تعديله. استخدم جهاز متعدد للتحقق من الدائرة القصيرة بين المجمع والباعث للمنظم المتوازي. في حالة حدوث دائرة قصر ، يشير ذلك إلى تلف المنظم في الدائرة المتوازية. عند هذه النقطة ، يجب فحص كل أنبوب تعديل ، ويجب استبدال أنبوب التعديل التالف بأنبوب تعديل جديد من نفس النوع.



محتوى فارغ!

Product Inquiry
جميع الحقوق محفوظة © 2019تشونغتشينغ GESHANG NEW ENERGY CO.، LTD.كل الحقوق محفوظة.